أخبار عاجلة
الرئيسية / مجربات الشيخة سارة / السحر وأنواعه-الدكتورة الشيخة الروحانية سارة 0096176613650

السحر وأنواعه-الدكتورة الشيخة الروحانية سارة 0096176613650

للتواصل المباشر مع الشيخة الروحانية الفاضلة / سارة

عن طريق الجوال مباشرة

الدكتورة الشيخة الروحانية سارة 0096176613650

ما هي أنواع السحر؟

وأنواع السحر كثيرة، تختلف بحسب التأثير والأذى. غير أن الشيوخ الأئمة جعلوا له أقساما حددت من طبيعة السحر وطريقة عمله.

والسحر أو حالات عمل السحر تنحسر في خمسة بنود كما سبق و أن أسلفنا بإيجاز في ماهية السحر. و إليكم هذه البنود بتفصيل أكثر:

السحر المرتبط بمكان معين:

كأن يشعر الشخص مثلا بضيق و اختناق و اكتئاب كلما تواجد في مكان معين و لا يحس بهذا الشعور في مكان آخر. و هو سحر غالبا ما يكون الهدف منه إبعاد المسحور عن مكان ما كبيته أو دكانه أو أرضه و هو كسحر
التفريق و قد يكون المقصود منه تفريق المسحور عن الأشخاص المتواجد في ذلك المكان.

السحر المرتبط بزمن معين:

كأن تنتاب الإنسان حالات ضيق شديد أو آلام حادة أو حالات هستيرية عصبية من دون محفزات لها في أوقات محددة كالصباح أو المساء أو في الليالي القمرية و غيرها من الأوقات و تكون هذه الحالات دورية بشكل منتظم كالموعد لا يخلفه المسحور أبدا. و هذا سحر المس أو إرسال الهاتف و يدخل فيه سحر الضرب كذلك.

السحر المرتبط بحدث معين:

كمسائل عدم التوفيق في إتمام الزواج أو عدم التوفيق في نجاح الأعمال بطريقة متكررة واضحة و غير عادية و عدم إتمام الجماع بين الرجل و زوجه بأي شكل من الأشكال كسرعة القذف أو غير ذلك أو يكون المانع من المرأة كالتغوير أي أن الرجل لا يجد مكان الجماع عند المرأة و تشعر المرأة في هذه الحالة بنفور شديد من الرجل و من عملية الجماع نفسها و كذلك مسائل نزيف المرأة من الفرج و نزيف الأنف و الذي ليس له سبب عضوي معروف أو أي أور أخرى تكون تجاه حدث معين. و هو سحر الربط و سحر وقف الحال.

السحر الذي يكون تجاه شخص معين:

و فيه تنعدم إرادة الإنسان المسحور تجاه إنسان آخر. و انعدام الإرادة هذا يكون إما بالكراهية و الضغينة و البغضاء أو بالمحبة الشديدة و الوله و التهييج و الحماسة في العشق و الطاعة و الخضوع. و ينقاد الإنسان المسحور بعاطفته دون فكر أو عقل و لو عارض حكم العقل و سلوكه و المنطق و فروضه. فيصير المسحور كارها لشخص معين بشكل قوي و نافرا منه نفور الماء من الزيت فلا يختلطان، و ذلك من دون تبرير وجيه يفسر كل هذا الكم من المشاعر السلبية. و العكس صحيح، إذ يصبح الشخص المسحور محب لإنسان آخر بشكل خارق للعادة لا يرى إلا وجهه و لا يسمع إلا صوته و لا يأتمر إلا بأمره. و هذا النوع ما يدخل فيه سحر التفريق وسحر الجلب و المحبة و التهييج.

السحر الذي يكون بتزييف الحقيقة بغرض التخيل:

كأن يرى رجل مسحور مثلا امرأة جميلة و مثالية و يظل منبهرا بها ما يدفعه إلى الزواج بها رغم أنها ليست لا بجميلة و لا بمثالية و كل الناس حوله يعارضون علاقته بها. و هو تغيير لحقيقة معينة أو لمجموعة حقائق لدى الإنسان المقصود سحره. و غالبا ما يكون هذاالسحر من نوع العمل المباشر الفعلي على المسحور كالسحر المرشوش أو السحر المدفون أو السحر المأكول أو المشروب و قد يكون سحرا بُعدِياً كسحر الهاتف أو سحر الجن الطيار.

شاهد أيضاً

اقوى شيخة روحانية سارة0096176904084-علاج الشذوذ الجنسي

اقوى شيخة روحانية سارة0096176904084-علاج الشذوذ الجنسي يستمر العلاج من مرض الشذوذ الجنسي لمدة خمس ايام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!